تحميل برنامج وين زيب WinZip لضغط وفك الملفات مجانا

تحميل برنامج وين زيب WinZip لضغط وفك الملفات مجانا

برنامج وين زيب لفك ضغط الملفات : عن البرنامج 

برنامج وين زيب Win Zip لفك الضغط هو برنامج يقوم بحفظ وأرشفة الملفات والفيديو والصور وأيضآ يقوم بضغط ملفات الوسائط ولا غني عنه  علي الكمبيوتر أو الموبايل لأنه متعدد المزايا والوظائف المفيدة والمهمة للغاية. 

برنامج وين زيب 7 للاندرويد وللكمبيوتر يعتبر من أفضل برامج ضغط وفك الملفات وأرشفتها بطريقة جيدة وأمنة علي الملفات وحفظها لفترة طويلة ويأتي في المرتبة الثانية برنامج وينرار لفك ضغط الملفات winrar  ويستخدام صيغة زيب Zip وهذه تعتبر الميزة الأساسية له ولكن يتوافر العديد من الإمتدادات الأخري التي ممكن أن تؤرشف الملفات بها وكل هذا لا يمكن أن يؤثر علي جودة ودقة الملفات. 

تطبيق زب وينر رار المجاني عربي لا يقتصر علي ضغط الملفات فقط ولكن يعمل أيضآ علي فك هذه الملفاتالتي تم ضغطها وأرشفتها من قبل ورجوع هذه الملفات كما كانت ولكن يمكن أن تكون بجودة عالية ويساعدك في تغيير الإمتداد أو الصيغة  مثل 7Z, BZ2, LHA, LZH, RAA, وغيرها وإختيار وضبط الإعدادات الخاصة بالتشفير لمشاركتها السرية وإنشاء ملفات مجلدات وملفات يتم إستخراجها تلقائياً.
تحميل برنامج فك ضغط الملفات وين زيب
وين زيب Winzip 7 مع السريال والكراك 2016 سيظل الأقوي والأفضل في فك وضغط الملفات وأرشفتها لأنها يحتوي علي العديد من المزايا التي لا غني عنها وأيضاً يظل أحد الأدوات الأساسية علس جهازك الكمبيوتر والموبايل الاندرويد فهو يعمل علي جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر والموبايل مثل ويندوز 7, ويندوز , الماك, ويندوز فون, فيستا, xp, الايفون, للنوكيا ومتوافر بلغات كثيرة مثل اللغة العربية وتحميل برنامج وين زب كامل عربي باخر اصدار وعدم الإحتياج إلي كراك أو سيريال لأنه يعمل مباشرةً بعد التثبيت والتحميل. 

تحميل برنامج WinZip

برنامج وين زيب للكمبيوتر والاندرويد : المميزات

  • تخزين الملفات : يساعدك وين زيب winzip علي تقليل حجم الملفات مثل الصور والفيديو وذلك لتسهيل عملية التخزين علي ذاكرة الموبايل أو الهارد للكمبيوتر. 
  • تشفير الملفات : يمكنك تشفير الملفات لخصوصية الملفات السرية وأيضآ إختيار خيار مناسب لك في عملية التشفير وذلك لمشاركة المعلومات السرية. 
  • نسخة إحتياطية : هذه الميزة تجعلك تحتفظ بنسخة إحتياطية من الملفات والمعلومات بطريقة أمنة في مكان أخر للرجوع إليها في وقتآ لاحق. 
  • مجاني وكامل : الكثير من مستخدمي ضغط وفك والملفات من ظهور العديد من المشاكل وأنه لا يعمل ولكن مع تطبيق وين زب Winzip اخر اصدار فيمكنك تحميل وتنزيل البرنامج مجانا كامل بدون الكراك أو السيريال عربي. 
  • توافق كلي: يتوافق مع أجهزة الجوالات واللاب توب والكمبيوتر بجميع أنواعهم مثل الأندرويد, الأيفون, الماك, ويندوز فون, مايكروسوفت, ويندوز 8, ويندوز 7, للايباد, وفيستا. 
  • متعدد الصيغ : يمتلك التطبيق علي الكثير من الإمتدادات المختلفة التي يمكنك أن تستخدمها في تحويل الملفات والوسائط المتعددة دون الحاجة إلي تحميل برنامج أخر. 
  • البساطة والسهولة : يتميز البرنامج عن باقي البرامج الأخري بأنه سهل في اللإستخدام والتعامل والتصميم البسيط من الداخل والخارج. 
  • السرعة : أثناء ضغط الملفات أو فكها من خلال أي برنامج أخر فذلك يستغرق وقت كبير جدآ ولكن مع "تطبيق وين زب" يمكنك ضغط أو فك الوسائط المتعددة مثل الصور في ثواني قليلة. 

تحميل برنامج وين زيب WinZip للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر :- 


أضهر التعليقات